The Frogmarch

"I've got to pull up my stakes and roll, man." --Jean-Jacques Libris de Kerouac

Saturday, May 16, 2009

Heaven and Hell


Heaven:
Beer Festival!
Fifty brewers!
A beer-and-cheese market! (Well, it is France.)
Right on the Metro line so I don't have to worry about getting home afterward!


Hell:
The Beer Festival features a battle of the fanfare bands!
Fanfares are what French high-school band geeks do on weekends: picture a small-scale high-school marching band --minus the marching-- playing at local fairs, markets, or just on the street. Wearing funny hats, usually, covering Crazy Train or Toxic, and generally being just wacky in the manner of band geeks worldwide.

Here's a YouTube clip of a fanfare doing a barely-recognizable version of Daft Punk's Around the World (or is it a medley with Harder Better Faster Stronger? I can't tell and don't want to pay enough attention to find out*) on the passarelle over the Saone between the marche and Vieux-Lyon.


While fanfares are mildly amusing in small doses --very small, like nano-, pico-doses-- when one sets up shop in front of your apartment building on a Saturday afternoon, as often happened at our old apartment on Rue de la Republique, you begin to realize how quickly your mood can go from "mildly amused" to "murderous".

If you happen to read a news item this weekend about an American being deported from France after drunkenly bludgeoning a trombonist with his own horn at a beer festival after an ill-advised cover of The Skatalites' Phoenix City, then claiming diplomatic immunity... well, you'll know what happened.


[*And really, if you're going to repurpose turn-of-the-millennium French disco, this is how you do it. Stick with it, it picks up at about 1:40. Sublimely pointless.]

2 Comments:

  • At 10:49 PM, Anonymous majordad said…

    Well, it could have been bagpipes.

     
  • At 10:20 AM, Blogger انجين محمد said…

    شركة تنظيف السجاد في ابوظبي
    تنظيف السجاد يختلف من شركة إلى أخرى إذ أن بعض الشركات ليس لديها أمانة وإخلاص في عمليات تنظيف السجاد وقد تستخدم منظفات تسبب إتلاف وبرة ونسيج السجاد، لذلك يجب التأكد من أمانة وإخلاص وحرص الشركة التي سوف تعتمد عليها في تنظيف السجاد على تنظيف السجاد بشكل صحيح وبنتائج سليمة دون إصابة السجاد بالأضرار، وفي شركة تنظيف السجاد في ابوظبي الاهتمام كبير في اختيار ما يناسب السجاد من منظفات مستخدمة كما تلجأ الشركة في غالب الأمر إلى التنظيف بالبخار الذي أثبتت كافة النتائج انه آمن تمامًا وغير ضار بالسجاد وله قدرة تنظيف كبيرة جدًا، إذا كنت تخشى على رونق سجادك أثناء عمليات التنظيف اتصل بنا نحن نضمن لك سجاد نظيف وسليم.
    شركة تنظيف السجاد في دبي
    بشرى لمحبي التميز والحصول على أعمال تنظيفية مبهرة يسر شركة تنظيف السجاد في دبي أن تقدم لكافة عملائها عروض تنظيف سجاد مميزة، كما أنها تقدم خصم 03 % على كافة الأسعار الخاصة بتنظيف السجاد والموكيت داخل دبي، أنها فرصة لا يمكن تفويتها وخصوصًا أن شركتنا متميزة للغاية في تنظيف السجاد وتستخدم أحدث الأجهزة المتاحة على مستوى العالم فلدينا أفضل أجهزة اللباد وأكفء معدات وماكينات تنظيف سجاد بالبخار، لدينا مكانس كهربائية ذات قوة شفط شديدة، لا تقلق أن سجادك أمانة عندنا نبدأ بتنظيفه ونسلمه لك نظيفًا عطرًا، اتصل وأحصل على عروضنا.
    شركة تنظيف السجاد في الشارقة
    شركة تنظيف السجاد في الشارقة قادرة عزيزي العميل على تنظيف سجاد وموكيت منزلك والمجلس الخاص بك وسجاد شركتك أو مكتبك بكل احترافية ودقة دون أي أضرار متوقعة فنحن نستخدم طرق متنوعة في التنظيف أشهرها تنظيف السجاد بالبخار وهي طريقة جميلة جدًا لا تتسبب في بعثرة المكان ولا تستدعي استخدام كميات كبيرة من المياه لإتمام عمليات التنظيف وإنما يتم التنظيف بهذا البخار الذي يعد في نفس الوقت مطهر ومعقم للسجاد، أما بالنسبة لأسعار الشركة فنحن شركة تنظيف سجاد رخيصة تسعى لإرضاء العملاء وكسب حبهم واحترامهم، أرقام الشركة متوفرة لكل مقيم بالشارقة.
    شركة تنظيف السجاد في عجمان
    السجاد من المنسوجات التي تحتاج عناية كبيرة واحترافية أثناء التنظيف لذلك يجب الحرص الشديد على التعاقد مع شركة تنظيف سجاد معروف عنها الكفاءة والخبرة في تنظيف السجاد مثل شركة تنظيف السجاد في عجمان التي تتسم بالالتزام التام بالمواعيد المتفق عليها والحرص الكبير على عدم إتلاف وبر السجاد أثناء التنظيف فلا تلجأ بتاتًا إلى الفرش ذات الملمس الخشن لأنها تزيل وبر السجاد بشكل قاصي وتعتمد الشركة على ماكينات التنظيف البخاري الذي لا يحتاج إلى تغيير مكان السجاد بل يمكن تنظيفه في موقعه ببساطة شديدة ويتم هذا الأمر في وقت قليل للغاية، والنتائج سوف تتعامل مرارًا وتكراراً مع شركتنا.
    شركة تنظيف السجاد في العين
    بذكر شركة التميز في تنظيف السجاد نعني شركة تنظيف السجاد في العين ومما جعلها متميزة في هذا المضمار ما يلي ذكره:
    • لديها طاقم تنظيف سجاد مميز وعلى قدر كبير من الكفاءة والخبرة.
    • الإخلاص والأمانة وإتقان العمل صفات سائدة بين كافة العاملين بالشركة.
    • اتباع وسائل وتقنيات تنظيف سجاد مبتكرة مثل تنظيف السجاد بقوة البخار.
    • اختيار أنواع من المنظفات الخاصة بالسجاد ذات المكونات الآمنة وغير الضارة لا بالسجاد ولا الألوان الخاصة به.
    • وضع لمسة لطيفة بعد كل عملية تنظيف سجاد ناجحة بتعطير السجاد بمعطرات ذات روائح جميلة ودائمة.
    عزيزي العميل أنه لشرف لنا تعاملك الكريم معنا، فقط تواصل معنا واترك العنوان الخاص بك في مدينة العين وسوف نقدم لك أفضل تنظيف سجاد في أقصر وقت ممكن وبنتائج ممتازة.
    https://sharjahclean.com

     

Post a Comment

<< Home